عن اسطنبول اتصل بنا
كل الصور (12)
تاريخنا مرشد سياحي

متحف الفنون التركية والإسلامية: تذكرة تخطي الخط مع جولة إرشادية

احصل على تذكرة دخول سريعة مع دليلك الإعلامي وقم بزيارة متحف الفنون التركية والإسلامية.

تقييم

  • التفاصيل
  • الصفقات المميزة
  • الموقع الجغرافي
  • الأسئلة الشائعة
  • برامج سياحية يمكن ان تنال أعجابك أيضا
  • عن المكتب
  • الإلغاء المرن

    إلغاء ما يصل إلى 24 ساعة مقدما لاسترداد الأموال

  • دفع آمن

    يقوم نظام الدفع عبر الإنترنت الخاص بنا بتشفير معلومات الدفع الخاصة بك لحمايتك من الاحتيال والمعاملات غير المصرح بها.

  • ضمان أفضل الأسعار

    يعني ضمان أفضل سعر لدينا أنه يمكنك التأكد من حجزك بأفضل سعر بنفس الشروط والأحكام.

المدة 1 ساعة

تحقق من توافر لمعرفة أوقات البدء.

وفي متحف الفنون التركية والإسلامية ستشاهد نماذج جميلة من السجاد من الإمبراطورية السلجوقية، تم نسجها في المنطقتين الإيرانية والقوقاز. هناك أيضًا عينات من الخطوط المكتوبة بخط اليد للقرآن والمجلات، بالإضافة إلى التحف الخشبية والزجاجية والسيراميك والحجرية التي أبدعها فنانون من دول إسلامية سابقة. قم بتوسيع معرفتك بالتاريخ والفن والثقافة من خلال جولة إرشادية في هذا المتحف المثير للاهتمام. 

أغنى مجموعة من الفن الإسلامي في العالم

يعد متحف الفن التركي والإسلامي أول معرض في منطقتنا يعرض أعمال الفنانين الأتراك والإسلاميين. تم افتتاحه رسميًا لأول مرة في عام 1914 في "متحف الكيف الإسلامية"، وهو مبنى عمارة للمجمع الاجتماعي لمسجد السليمانية، وهو أحد أبرز إنشاءات معمار سنان (المهندس المعماري سنان) (متحف الأصول الإسلامية). وفي عام 1983 تم نقله إلى قصر إبراهيم باشا الذي يقع غرب ميدان الجامع الأزرق.

وإلى جانب قصور السلطان، يعد هيكل المتحف، الذي يعود تاريخه إلى أواخر القرن الخامس عشر، أحد أقدم مباني القصر المتبقية حتى يومنا هذا. يرتفع قصر إبراهيم باشا فوق درج "ساحة مضمار السباق" القديم، مما يجعله أحد أبرز المباني في العمارة المدنية العثمانية. قام سليمان القانوني بتجديده عام 15 وأعطاه لصهره والصدر الأعظم إبراهيم باشا برجا. الشرفة محاطة من ثلاث جهات بمبنى مرتفع مبني على أقواس.

يعد هذا التراس المطل على ساحة السلطان أحمد من أكثر الأماكن جاذبية في المتحف. بعد إغلاقه أمام الضيوف للتجديد في عام 2012، أعيد افتتاح متحف الفنون التركية والإسلامية في عام 2014، في الذكرى المئوية لافتتاحه الافتتاحي، بمفهوم جديد للمعرض ومناطق جديدة للزيارة. يجب أن تشاهد المجموعة المذهلة من المقالات لفنانين من المناطق الإسلامية السابقة. المدة الزمنية لمتحف الفن التركي والإسلامي هي ساعة واحدة. يمكنك تخطي الخط. خدمات الاستلام غير متوفرة. هناك العديد من المرشدين المحترفين الذين لغتهم الإنجليزية.

حدد المشاركين والتاريخ واللغة
الصفقات المميزة
  • شاهد المجموعة المذهلة من المقالات لفنانين من المناطق الإسلامية السابقة.

شامل
  •  رسوم الدخول.
  •  جولة إرشادية احترافية أجريت باللغة الإنجليزية.
السعر لا يشمل :
  • وسائل النقل
  • نصيحة الدليل
الموقع الجغرافي

تعرف قبل الذهاب

تذكرتك لا تسمح لك بدخول المتحف بمفردك. يرجى مقابلة مرشدنا في نقطة الالتقاء قبل 5 دقائق من موعد بدء الجولة.


عن المكتب

جولات سياحية إلى متحف الفن التركي والإسلامي

يعد متحف الفن التركي والإسلامي أول متحف يعرض الأعمال الفنية الإسلامية في تركيا. تأسس متحف الفنون التركية والإسلامية عام 1914. يوجد داخل المتحف مجموعة من أعمال الفن الإسلامي من الفترة العثمانية إلى بداية القرن العشرين. السجاد والمشغولات المعدنية والمشغولات الخشبية والمخطوطات والأواني الزجاجية هي بعض القطع المعروضة في المتحف. وبسبب مجموعة السجاد الضخمة التي تمثل فترات وتقاليد مختلفة، يُعرف متحف الفن التركي والإسلامي أيضًا باسم متحف السجاد. وبصرف النظر عن مجموعة السجاد الرائعة، فإن المتحف هو موطن لعدد لا يحصى من المخطوطات من الفترات الإسلامية التي شهدها التاريخ التركي. علاوة على ذلك، تعد مجموعات الفخار والأواني الزجاجية أمثلة على كيفية تشكيل الفن عبر الزمن في الأناضول. افتتح متحف الفن التركي والإسلامي للزيارات في عام 20 بعد انتهاء أعمال الترميم، وهو الآن موطن للعديد من المعارض والفعاليات.

أشياء يمكن القيام بها في متحف الفنون التركية والإسلامية

أثناء زيارتك لمتحف الفنون التركية والإسلامية، ستتمكن من تقدير التراث العظيم الذي تركته المجتمعات الإسلامية السابقة. يعرض المتحف حوالي 40.000 عمل فني. إنها غنية بشكل لا يصدق من حيث القيمة الفنية والتاريخية. ويمكنك رؤية آثار الأيوبيين والسلاجقة والعثمانيين وغيرهم من المجتمعات الإسلامية التي عاشت في الأناضول منذ القرن السابع.

يوجد طابقين داخل المتحف. المستوى الأول هو موطن المعروضات التي تمثل الثقافة التركية وأنماط الحياة التي تطورت لعدة قرون. الطابق الثاني مخصص للفن الإسلامي والقطع التي ترمز إلى الثقافة الإسلامية. تم تصميم الأعمال الفنية داخل المتحف بعناية كبيرة واهتمام بالعديد من العوامل، مثل الأسلوب والمواد والإثنوغرافيا. ولذلك، فمن الأسهل مواكبة الترتيب الزمني للفنون التركية والإسلامية.

كما ذكرنا سابقًا، يعد متحف الفنون التركية والإسلامية موطنًا لأكبر مجموعة سجاد في العالم. إذا كنت مهتمًا بالتاريخ أو مهتمًا بالفنون الإسلامية، فلن يكون متحف الفنون الإسلامية والتركية سوى جنة بالنسبة لك.

يعد متحف الفنون التركية والإسلامية في إسطنبول أحد أهم الأماكن التي يجب زيارتها في تركيا. وستكون إحدى مناطق الجذب المفضلة لديك في إسطنبول بسهولة، خاصة إذا كنت من محبي التاريخ! المتحف كبير جدًا ويحتوي على الكثير من المعلومات التاريخية. لذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من رحلتك إلى متحف الفنون التركية والإسلامية، فقد تفكر في حجز جولة إرشادية. من خلال جولة إرشادية في متحف الفنون التركية والإسلامية ، سيتم تزويدك بمعلومات شاملة حول المكان والأشياء المعروضة ، إلى جانب سياقها. 

متحف الفن التركي والإسلامي هو أفضل مكان للتعرف على التاريخ والثقافة الإسلامية. من خلال جولة إرشادية في متحف الفنون التركية والإسلامية ، ستتمكن من تجربة ثقافة وتاريخ كامل. علاوة على ذلك ، سترى بعضًا من أرقى الأعمال الفنية والكنوز المعروضة ، بما في ذلك السجاد النادر ، والمجوهرات الإيرانية ، والخط ، وغير ذلك الكثير. من خلال حجز جولة إرشادية إلى متحف الفنون التركية والإسلامية الرائع في السلطان أحمد ، ستوفر الكثير من الوقت من خلال القيام برحلة أكثر إنتاجية! المتحف أيضا قريب من المسجد الأزرق ، أحد أكثر مناطق الجذب شعبية في اسطنبول. لذلك ، يمكنك زيارة الكثير من الأماكن في قائمة المراجعة الخاصة بك من خلال زيارة متحف الفن التركي والإسلامي!


أسئلة شائعة

كيف قام متحف الفنون التركية والإسلامية بجمع كل هذه الأعمال الفنية؟
أما القطع الفنية المعروضة في متحف الفنون التركية والإسلامية فقد تم الحصول عليها من خلال المهرجانات والمتاحف الداعمة للفن الإسلامي.
ما أهمية الفن في تاريخ الإسلام؟
ويعتقد المسلمون أن تصوير الشكل البشري هو عبادة الأصنام، وتعدي على الله، وفقا للإسلام. ولذلك فإن الفن الإسلامي يختلف كثيراً عن فنون الديانات والثقافات الأخرى. الفن الإسلامي ليس شكلياً. يعد الخط والسمات المعمارية من أهم أجزاء الفنون الإسلامية.
ما هي رسوم دخول متحف الفنون التركية والإسلامية؟
رسوم الدخول إلى متحف الفنون التركية والإسلامية هي 60 ليرة تركية للشخص الواحد.
متى يتم افتتاح متحف الفنون التركية والإسلامية؟
المتحف مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 7.30 مساءً.
كيف يمكنني شراء تذكرة لمتحف الفنون التركية والإسلامية؟
يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك خارج المتحف. تنتهي مبيعات التذاكر قبل ساعة الإغلاق، لذا كن حذرًا!

برامج سياحية يمكن ان تنال أعجابك أيضا

تعدى الخط منتجات ينصح بها دفع آمن جولة ليوم كامل دليل الصوت الاطفال ودية سياحة تاريخنا الطبيعة مرشد سياحي تذكرة دخول امسك الذى وقع
تم فرز جميع خططك السياحية! سيتيح لك Pass تخطي خطوط التذاكر وتوفير المال وإرشادك حول جميع أفضل مناطق الجذب في المدينة!

تقييم
€140.00 / للشخص الواحد
جولة ليوم كامل تاريخنا مرشد سياحي امسك الذى وقع
استمتع بتجربة قلب تاريخ وتراث إسطنبول في جولة إسطنبول المذهلة التي تستغرق يومًا كاملاً! انضم إلى رحلة آسرة عبر الزمن بينما تستكشف المواقع الشهيرة مثل قصر توبكابي والمسجد الأزرق وآيا صوفيا. سيكشف المرشدون الخبراء القصص وراء الأعاجيب المعمارية، مما سيغمرك في حكايات الإمبراطوريات التي شكلت المدينة. انغمس في وجبة غداء محلية لذيذة وتجول في متاهة البازار الكبير الساحرة، حيث تنتظرك كنوز من جميع أنحاء العالم. انغمس في جوهر ماضي إسطنبول وحاضرها، واخلق ذكريات ستظل باقية لفترة طويلة بعد انتهاء الجولة. احجز جولتك اليوم ودع التاريخ ينبض بالحياة في كل خطوة تخطوها.

تقييم
€60.00 / للشخص الواحد
متحف الفنون التركية والإسلامية: تذكرة تخطي الخط مع جولة إرشادية
مجموع السعر 27.00 يورو
12 يناير 2022
19:00
2 بالغ (ق) ، 1 طفل
تركي
موطن الجذب
عوامل الجذب الأخرى للنظر فيها

All Photos (12)
History Skip the Line Guided Tour Entrance Ticket

Turkish & Islamic Arts Museum: Skip the Line Ticket with Guided Tour

Get skip-the-line admission with your informative guide and visit the Turkish and Islamic Arts Museum.

672 Reviews

  • Details
  • Highlights
  • Location
  • FAQ
  • Photos
  • About

Duration 1 Hour

Check availability to see starting times.

At the Turkish and Islamic Arts Museum you will see beautiful carpet samples from the Seljuk Empire, weaved in the Iranian and Caucasus regions. There are also hand-written calligraphy samples of Qurans and magazines, as well as wooden, glass, ceramic and stone artifacts created by artists from former Islamic countries. Broaden your knowledge of history, art and culture with a guided tour of this interesting museum. 

The Richest Collection of Islamic Art in the World

The Turkish and Islamic Art Museum is the first exhibition in our region to exhibit works by both Turkish and Islamic artists. It first officially opened in 1914 at the "Evkaf-Islamiye Museum," an imaret building of the Suleymaniye Mosque Social Complex, one of Mimar Sinan's (Sinan the Architect) most prominent constructions (Islamic Foundations Museum). In 1983, it was relocated to Ibrahim Pasha Palace, which is located west of Blue Mosque Square.

Besides the Sultan's palaces, the museum structure, which dates from the late 15th century, is one of the oldest remaining palace buildings to this day. The Ibrahim Pasha Palace rises over the old "Racetrack Square" stairwell, making it one of the most prominent structures in Ottoman civil architecture. Suleiman the Magnificent renovated it in 1520 and gave it to his son-in-law and grand vizier, Ibrahim Pasha of Parga. The terrace is surrounded on three sides by an elevated building built on arches.

This terrace, which overlooks Sultanahmet Square, is one of the most attractive spots in the museum. After being closed to guests for renovation in 2012, the Turkish and Islamic Arts Museum reopened in 2014, on the 100th anniversary of its inaugural opening, with a new notion of the exhibition and new areas to visit. You should see the amazing collection of articles by artists from former Islamic regions. The duration time for the Turkish and Islamic Art Museum is 1 hour. You can skip the line. The pickup services are not available. There are many professional guides whose language is English.

Select participants, date, and language
Highlights
  • See the amazing collection of articles by artists from former Islamic regions.

Included
  •  Entrance fees.
  •  Professional guided tour conducted in English.
Not Included
  • Transportation
Location

Know Before You Go

Your ticket does not allow you to enter the museum alone. Please meet with our guide at the meeting point 5 minutes before the tour start time.


About

Guided Turkish and Islamic Art Museum Tours

The Turkish and Islamic Art Museum is the first museum that exhibits Islamic artworks in Turkey. The Museum of Turkish and Islamic Arts was founded in 1914. Inside the museum are a collection of works of Islamic art from the Ottoman Period to the beginning of the 20th century. Carpets, metalwork, woodwork, manuscripts, and glassware are some of the pieces displayed in the museum. Because of the huge carpet collection that represents different periods and traditions, the Museum of Turkish and Islamic Art is also known as the carpet museum. Aside from the fascinating carpet collection, the museum is the house of countless manuscripts from the Islamic periods Turkish history has witnessed. Moreover, the pottery collections and glassware are examples of how art has been shaped throughout time in Anatolia. The Turkish and Islamic Art Museum opened for visits in 2014 after the restorations ended and now, it is a house for numerous exhibitions and events.

Things to do at the Turkish and Islamic Arts Museum

As you visit the Turkish and Islamic Arts Museum, you will be able to appreciate the great heritage that is left by the previous Islamic societies. The museum displays around 40.000 artworks. It is incredibly rich both in terms of artistic and historical value. You can see the traces of Ayyubids, Seljuks, Ottomans, and other Islamic societies that lived in Anatolia since the 7th century.

There are two floors inside the museum. The first level is the home of exhibits that represent Turkish culture and lifestyles that have evolved for centuries. The second floor is rather dedicated to Islamic art and pieces that symbolize the Islamic culture. The artworks inside the museum are designed with great care and attention to numerous factors, such as style, material, and ethnography. Therefore, it is easier to keep up with the chronological order of the Turkish and Islamic arts.

As mentioned, the Museum of Turkish and Islamic Arts is the home of the world’s biggest carpet collection. If you are interested in history or are curious about Islamic arts, the Museum of Islamic and Turkish Arts will be nothing less than a paradise for you.

The Turkish and Islamic Arts Museum in Istanbul is one of the most crucial must-see spots in Turkey. It will be one of your favorite attractions in Istanbul, easily, especially if you are a history lover! The museum is very big and contains a lot of historical information. Therefore, if you want to make the best of your trip to the Turkish and Islamic Arts Museum, you might consider booking a guided tour. With a guided Turkish and Islamic Arts Museum tour,  you will be provided with thorough information about the place and the objects that are displayed, along with their context. 

The Turkish and Islamic Art Museum is the best place to learn about Islamic history and culture. With a guided Turkish and Islamic Arts Museum tour, you will be able to experience a whole culture and history. Moreover, you will see some of the finest artworks and treasures on display, including rare carpets, Iranian jewels, calligraphy, and much more. By booking a guided tour to the fascinating Turkish and Islamic Arts Museum in Sultanahmet, you will save a lot of time by having a more productive trip! The museum is also close to the Blue Mosque, one of the most loved attractions in Istanbul. So, you could visit lots of places on your checklist by visiting the Turkish and Islamic Art Museum!


Frequently Asked Question

How did the Museum of Turkish and Islamic Arts collect all of these works of art?
The art pieces that are displayed in the Museum of Turkish and Islamic Arts were acquired through the galas and museums that support Islamic art.
What is the importance of art in Islam’s history?
Muslims believe that depicting the human form is idolatry, and a transgression against God, according to Islam. Therefore, Islamic art is very different from the arts of other religions and cultures. Islamic art is non-figural. Calligraphy and architectural features are the most essential parts of Islamic arts.
What is the Turkish and Islamic Arts Museum’s entrance fee?
The entrance fee to the Turkish and Islamic Arts Museum is 60 Turkish Liras per person.
When is the Turkish and Islamic Arts Museum open?
The museum is open every day from 9 am to 7.30 pm.
How can I buy a ticket for the Turkish and Islamic Arts Museum?
You could buy your tickets outside the museum. Ticket sales end before the closing hour, so be careful!
Turkish & Islamic Arts Museum: Skip the Line Ticket with Guided Tour
Total Price 15.00 €
12 January 2022
19:00
2 Adult(s), 1 Child
Turkish
Home to Attraction
Other Attractions to Consider