عن اسطنبول اتصل بنا
كل الصور (13)
الاطفال ودية تذكرة دخول

إعمار أكواريوم ودخول حديقة الحيوانات المائية

هل أنت مستعد للغوص في موسيقى البلوز العميقة والخضراء النابضة بالحياة في الطبيعة؟


  • التفاصيل
  • الصفقات المميزة
  • الموقع الجغرافي
  • الأسئلة الشائعة
  • برامج سياحية يمكن ان تنال أعجابك أيضا
  • عن المكتب
  • الإلغاء المرن

    إلغاء ما يصل إلى 24 ساعة مقدما لاسترداد الأموال

  • دفع آمن

    يقوم نظام الدفع عبر الإنترنت الخاص بنا بتشفير معلومات الدفع الخاصة بك لحمايتك من الاحتيال والمعاملات غير المصرح بها.

  • ضمان أفضل الأسعار

    يعني ضمان أفضل سعر لدينا أنه يمكنك التأكد من حجزك بأفضل سعر بنفس الشروط والأحكام.

المدة 2 ساعة

تحقق من توافر لمعرفة أوقات البدء.

يعد Emaar Square Mall وجهة سياحية متطورة تجمع الزوار الأجانب والمحليين من جميع أنحاء العالم للتسوق والاستمتاع وتذوق الأطباق الجديدة في مكان واحد مناسب. متحف الأوهام والبولينج وغرفة الواقع الافتراضي وجذب خاص للمستكشفين من جميع الأعمار: إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية كلها متوفرة في مركز إعمار الترفيهي.

يتيح إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، التي تضم الآلاف من الكائنات البحرية ، للزوار استكشاف ما تحت الماء وكذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية على الأرض. مع موقع istanbul.com، أصبح عالم المخلوقات تحت الماء في متناول يدك.

حدد المشاركين والتاريخ واللغة
الصفقات المميزة
  • اكتشف المخلوقات المذهلة في هذه الأقسام مثل Rocky Shores و Tunnel Aquarium و Dreamers Island والغابات والأنهار والشلالات وجزيرة Penguin و The Crocodile Kingdom
  • استمتع بمنطقة اللعب التفاعلية الرقمية وشاهد الديناصورات والعديد من المخلوقات الرائعة!
  • كن مندهشًا من التماسيح وآلاف المخلوقات البحرية ذات السمات الفريدة!

شامل
  • الدخول إلى إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
  • التقط صورًا مثالية في منطقة الصورة
  • استمتع بموضوعات فريدة واشعر بالعالم تحت الماء!
الموقع الجغرافي

عن المكتب

نبذة عن إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

إعمار للترفيه إعمار سكوير مول اسطنبول ، الذي يضم إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، ليس مركزًا تجاريًا آخر. المول هو معلم سياحي من الجيل الجديد مصمم للزوار الأجانب والمحليين من جميع أنحاء العالم للتسوق والاستمتاع وتجربة اكتشاف النكهات. تقدم شركة إعمار للترفيه خدمات ترفيهية شهيرة مثل متحف الأوهام والبولينج وغرفة VR ، خاصة للأطفال Kaydırax و Hoopzone و The Jump ؛ ومستكشفين من جميع الأعمار إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، التي تضم الآلاف من المخلوقات ، تمنح الزوار متعة الغوص تحت الماء. إذا كنت تعرف نفسك على أنك من محبي الطبيعة أو مسافر أو مغامر ، فيجب عليك إضافة Emaar Aquarium و Underwater Zoo إلى دليل السفر الخاص بك في اسطنبول. تجعل الحياة الحضرية الناس يبتعدون عن الطبيعة كل يوم. ستعمل إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية على ربط البالغين والأطفال بالحيوانات التي تعيش في المياه وبالقرب منها. 

إذا كنت من محبي استكشاف ما هو غير عادي وتبحث عن مناطق جذب سياحية أخرى تحت الماء في إسطنبول، فيمكنك أيضًا التوقف عند أكواريوم الحياة البحرية في إسطنبول!

ماذا يشمل إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية هو مكان يضم الأسماك الاستوائية والأنواع الأخرى الموجودة تحت الماء والتي ستجذب السياح، وخاصة محبي الحيوانات. التصميم الحديث والجو السحري والحيوانات البحرية تجعل منه منطقة جذب سياحي مثيرة وممتعة. تستمر الكائنات المائية الرائعة الموجودة في البحار والأنهار والمحيطات والتي تم جلبها من جميع أنحاء العالم في حياتها في حوض أسماك إمرار وحديقة الحيوانات تحت الماء. يقع منزلهم الجديد، وهو حوض أسماك ضخم على شكل نفق، على عمق 3.5 متر تحت الأرض.

تبلغ سعة هذا الحوض المثير للإعجاب 1.2 مليون لتر من المياه التي تستوعب أكثر من 20.000 من الكائنات المائية والبرمائيات من 200 نوع. تتنوع مخلوقات الحوض ، بما في ذلك الزواحف والرتيلاء والتماسيح وطيور البطريق والعقارب والمحار والإغوانا والحرباء والأسماك الاستوائية. 

الأقسام الموضوعية

يضم الخزان الرئيسي لإعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أماكن مختلفة تستضيف كائنات مائية مختلفة وتحتوي على موضوعات مختلفة. الأقسام التي تم تصميم كل قسم منها ليشعر الزوار وكأنهم في الطبيعة من خلال محاكاة الموائل الفعلية للحيوانات هي:

روكي شورز

يحتوي قسم Rocky Shores على أكثر الكائنات الموجودة تحت الماء جاذبية وخطورة والتي تأتي من المحيطات الضحلة. تلتقي أسماك القرش وسمك الراي اللساع والروبيان والقشريات الأخرى التي يتم إحضارها من مياه العالم المختلفة بالزوار في بيئة أحواض مائية حيث تتعايش الأرض والمياه.

نفق أكواريوم

نفق أكواريوم هو أحد المباني الأكثر إثارة للاهتمام التي تقع في إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية. هذا النفق الزجاجي قوي جدًا وآمن ويسمح لك بمراقبة الكائنات المائية غير العادية. يعد هذا الجزء من الأكواريوم من المعالم السياحية العصرية حيث يمكنك الشعور بالغوص تحت الماء في وسط تنوع الحياة البحرية.

جزيرة الأحلام هي خدمة مثالية للزوار الذين يرغبون في مواصلة تجربة الغوص تحت الماء في الواقع الرقمي. باستخدام هذا الموضوع غير المعتاد الذي سيثير اهتمام الأطفال ، يمكنك رسم أنواع الأسماك والديناصورات على الأجهزة اللوحية وتحريكها رقميًا.
تأخذك الغابات إلى بيئة خضراء، مما يتيح لك أخذ استراحة من الأجواء الزرقاء في إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء. في هذه البيئة، يمكنك مواجهة الثعابين والعناكب وأسماك الضاري المفترسة والتماسيح وغيرها من الحيوانات الرائعة تحت الماء الموجودة في حدائق الحيوان الداخلية.
تبرز الأنهار والشلالات كموضوع آخر مثير وممتع في إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية. ترحب السلاحف المائية ذات الأذنين الحمراء وثعالب الماء المرحة وأسماك البيرانا العاشبة وأسماك الراي اللساع التي تعيش في مساحات زجاجية كبيرة بالزوار في هذه المنطقة. 
تربط جزيرة Penguin السياح بطيور Humboldt Penguins في أمريكا الجنوبية في وسط اسطنبول. سيكون لديك فرصة لرؤية هؤلاء الأصدقاء اللطيفين عن كثب دون حواجز هنا.
تتكون مملكة التمساح من تماسيح عملاقة خطيرة ورائعة في نفس الوقت، وسوف ترغب في الاقتراب منها بعد لحظات قليلة من الأدرينالين. هنا يمكنك مشاهدة أحد الزواحف الهائلة في العالم ، King Croc ، الذي يبلغ وزنه 750 كجم ويبلغ قياسه أكثر من 5 أمتار. دعونا لا ننسى شريكة حياته وهي ملكة طولها 3 أمتار!


أسئلة شائعة

لماذا يجب علي تجربة إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية؟
إنها تجربة رائعة أن تقابل مخلوقات غير عادية من عالمنا الجميل. أثناء مراقبتهم في إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، ستشعر أيضًا وكأنك تقوم بالغوص الحقيقي تحت الماء على عمق 3.5 متر تحت سطح الأرض. كما أنه نشاط شيق وتعليمي وممتع للأطفال.
كم يجب أن أدفع رسوم الدخول مقابل إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية؟
يمكن أن تخضع الأسعار للتغيير، ولكن مع موقع اسطنبول.كوم، ستشتري دائمًا أفضل التذاكر بأفضل الأسعار!
ما هي المدة التي تستغرقها رحلة إعمار أكواريوم ورحلة حديقة الحيوانات المائية؟
على الرغم من أن ساعات الرحلة ليست محدودة، إلا أنه يمكنك إكمال رحلتك في أقسام مواضيعية مختلفة لمدة ساعة تقريبًا. إذا كان لديك الوقت، وقضاء المزيد من الساعات!
هل يمكنني التقاط الصور ومقاطع الفيديو؟
أنت حر في التقاط الصور ومقاطع الفيديو بطريقة لا تسبب مشاكل لصحة أصدقائنا من الحيوانات.
ساعات عمل إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء؟
ويستقبل "إعمار أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" الذي يعمل طوال أيام الأسبوع والسبت، الزوار من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 21:00 مساءً.

برامج سياحية يمكن ان تنال أعجابك أيضا

تعدى الخط منتجات ينصح بها دفع آمن جولة ليوم كامل دليل الصوت الاطفال ودية سياحة تاريخنا الطبيعة مرشد سياحي تذكرة دخول امسك الذى وقع
تم فرز جميع خططك السياحية! سيتيح لك Pass تخطي خطوط التذاكر وتوفير المال وإرشادك حول جميع أفضل مناطق الجذب في المدينة!

€140.00 / للشخص الواحد
الاطفال ودية الطبيعة

€15.00 / للشخص الواحد
إعمار أكواريوم ودخول حديقة الحيوانات المائية
مجموع السعر 30.00 يورو
12 يناير 2022
19:00
2 بالغ (ق) ، 1 طفل
تركي
موطن الجذب
عوامل الجذب الأخرى للنظر فيها

Kids Friendly Entrance Ticket

Emaar Aquarium and Underwater Zoo Entry

Are you ready to dive into the deep blues and vibrant greens of nature?


  • Details
  • Highlights
  • Location
  • FAQ
  • Related Tours
  • About
  • Flexible Cancellation

    Cancel up to 24 hours in advance for a refund

  • Secure Payment

    Our online payment system encrypts your payment information to protect you against fraud and unauthorized transactions.

  • Best Price Guarantee

    Our Best Price Guarantee means that you can be sure of your booking at the best rate with the same terms&conditions.

Duration 1 Minute

Check availability to see starting times.

The Emaar Square Mall is a cutting-edge tourism destination that brings together foreign and domestic visitors from all over the world to shop, have fun, and sample new delicacies in one convenient place. Museum of Illusions, Bowling, VR Room, and a special attraction for explorers of all ages: Emaar Aquarium and Underwater Zoo are all available at Emaar Entertainment Center.

The Emaar Aquarium and Underwater Zoo, which houses thousands of sea creatures, allows visitors to explore underwater as well as enjoy the scenery on land. With the istanbul.com, the world of underwater creatures is just within your reach.

Select participants, date, and language
Highlights
  • Discover the amazing creatures in these sections such as Rocky Shores, Tunnel Aquarium, Dreamers Island, Forests, Rivers and Falls, Penguin Island, The Crocodile Kingdom
  • Enjoy the Digital interactive play area and watch dinosaurs and many different great creatures!
  • Be amazed with crocodiles and thousands of sea creatures with unique themes!

Included
  • Entry to Emaar Aquarium and Underwater Zoo
  • Take perfect photos in the photo area
  • Enjoy unique themes and feel the underwater world!
Location

About

About Emaar Aquarium and Underwater Zoo

Emaar Entertainment Emaar Square Mall Istanbul, which houses the Emaar Aquarium and Underwater Zoo, is not yet another mall. The Mall is a new-generation tourist attraction designed for foreign and domestic visitors from all over the world to shop, have fun, and experience flavor discoveries. Emaar Entertainment offers quite popular entertainment services such as Museum of Illusions, Bowling, and VR Room, especially for children Kaydırax, Hoopzone, The Jump; and explorers of all ages Emaar Aquarium and Underwater Zoo.

Emaar Aquarium and Underwater Zoo, which houses thousands of creatures, gives visitors the pleasure of diving underwater. If you define yourself as a nature-lover, traveler, or adventurer, you should add Emaar Aquarium and Underwater Zoo to your Istanbul travel guide. Metropolitan life makes people draw away from nature each day. Emaar Aquarium and Underwater Zoo will connect adults and children to animals that live in and near water. 

If you like exploring the unusual and are looking for other underwater tourist attractions in Istanbul, you can also stop by the Sea Life Aquarium Istanbul!

What Emaar Aquarium and Underwater Zoo Includes

Emaar Aquarium and Underwater Zoo is a place with tropical fish and other underwater species that will attract tourists, especially the animal-lover ones.Modern n design, magical atmosphere, and sea animals make it an exciting and fun tourist attraction. Marvelous aquatic creatures found in the seas, rivers, and oceans and brought from worldwide continue their lives in Emraar Aquarium and Underwater Zoo. Their new home, a tunnel-shaped huge aquarium, is located 3.5 meters below the ground.

This impressive aquarium has a capacity of 1.2 million liters of water that accommodates more than 20.000 aquatic creatures and amphibians of 200 species. The aquarium's creatures vary, including reptiles, tarantulas, crocodiles, penguins, scorpions, shellfish, iguanas, chameleons, and tropical fish. 

Thematic Sections

Emaar Aquarium and Underwater Zoo's main tank includes various venues that host different aquatic creatures and contain different themes. The sections that each one is designed for visitors to feel like in nature by emulating the actual habitats of the animals are:

Rocky Shores

Rocky Shores section contains perhaps the most attractive and dangerous-looking underwater creatures coming from shallow oceans. Sharks, stingrays, shrimps, and other crustaceans brought from various world waters meet visitors in an aquarium environment where land and water coexist.

Tunnel Aquarium

Tunnel Aquarium is one of the most interesting buildings located in Emaar Aquarium and Underwater Zoo. This glass tunnel is quite powerful, safe and allows you to monitor unusual aquatic creatures. This part of the aquarium is a trendy tourist attraction since you can feel like diving underwater in the middle of the diversity of sea life.

Dreamers Island is an ideal service for visitors who want to continue the experience of underwater in digital reality. With this unusual theme that will interest children, you can draw fish and dinosaur species on tablets and animate them digitally.
Forests take you to a green environment, allowing you to take a break from the blue atmosphere of the Emaar Aquarium and Underwater Zoo. In this environment, you can encounter snakes, spiders, piranhas, crocodiles, and other fascinating underwater animals found in inland zoos.
Rivers and Falls stands out as another exciting and fun theme of Emaar Aquarium and Underwater Zoo. Red-eared water turtles, playful otters, herbivorous piranhas, and stingrays that live in large glass spaces welcome visitors to this area. 
Penguin Island connects tourists with the Humboldt Penguins of South America in the center of Istanbul. You will have a chance to see these cute friends very closely without barriers here.
The Crocodile Kingdom consists of giant crocodiles that are both dangerous and fascinating, and you will want to get closer after a few moments of adrenaline. Here you can observe one of the enormous reptiles of the world, the King Croc, a whopping 750 kg and measuring over 5 meters. Let’s not forget his female partner, which is a 3-meters Queen!


Frequently Asked Question

Why Should I Experience the Emaar Aquarium and Underwater Zoo?
It is a great experience to meet extraordinary creatures of our beautiful world. While observing them in the Emaar Aquarium and Underwater Zoo, you will also feel like you are taking a real dive under the water 3.5 meters below the ground. Also, it is an engaging, educational and fun activity for the children.
How Much Entrance Fee Should I Pay for Emaar Aquarium and Underwater Zoo?
With Istanbul Tourist Pass, not any! When you are a Pass holder, you are exempt from all entrance fees, and you can only enjoy your visit!
How Long Does the Emaar Aquarium and Underwater Zoo Trip Take?
Although the excursion hours are not limited, you can complete your trip in different thematic sections for about an hour. If you have time, spend more hours!
Can I Take Photos and Videos?
You are free to take photographs and videos in a way that does not cause problems for the health of our animal friends.
Emaar Aquarium and Underwater Zoo Opening Hours?
Emaar Aquarium and Underwater Zoo, which operates on weekdays and Saturdays, accepts visitors from 10:00 to 21:00.

Related Tours

Skip the Line Recommended Secure Payment Full Day Tour Audio Guide Kids Friendly Sightseeing History Nature Guided Tour Entrance Ticket Pick Up/Drop Off
All of your sightseeing plans, sorted! The Pass will let you skip ticket lines, save you money and guide you around all the best attractions in the city!

€120.00 / Per Person
Kids Friendly Entrance Ticket
You're only limited by your imagination so think big and enjoy building empires, fortresses, palaces and more with LEGO® bricks and figures.

€22.00 / Per Person
Emaar Aquarium and Underwater Zoo Entry
Total Price 25.00 €
12 January 2022
19:00
2 Adult(s), 1 Child
Turkish
Home to Attraction
Other Attractions to Consider